عيادات متشطبة للبيع فى ثرى بوينت

عيادات للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95798
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

3 Point Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث ومبتكر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويقدم شيئًا للجميع.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمه في الهواء الطلق ، والذي يسمح للزائرين بالاستمتاع بالطقس الجميل أثناء التسوق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فناء مركزي كبير محاط بالمطاعم والمقاهي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

توفر متاجر البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على مرافق حديثة ومقاعد مريحة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بفيلم مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة

Types