عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ثرى بوينت

عيادات للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93327
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

3 Point Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر مركز التسوق الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة ، مع شكله الثلاثي وواجهة زجاجية. الجزء الداخلي من المركز التجاري حديث وواسع ، مع سقوف عالية والضوء الطبيعي في المناور.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي مجمع السينما ، الذي يضم 12 شاشة وأحدث التقنيات في الصوت والإسقاط. إنه المكان المثالي للقبض على أحدث الأفلام الرائجة مع الأصدقاء والعائلة.

تقدم Court Food Court في 3 Point Mall مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. تتمتع ملعب الطعام أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ،

Types