مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ثرى بوينت

مكاتب للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54081
2,340,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,340,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي العاصمة التي تم اختيارها في العام 2020 لتحتل مكان العاصمة الحالية القاهرة. وبعد التصويت الذي نظمه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قامت الحكومة المصرية بتحديد ثرى بوينت كعاصمة للبلاد. يعتبر ثرى بوينت منطقة تجارية وتكنولوجية متطورة، وهي المنطقة التي تشكل الأساس لتطوير البلاد وتحقيق التنمية الاقتصادية.

ويهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ثرى بوينت، ويتم ذلك عبر بناء سكن جديد والإنشاءات الأخرى اللازمة لتحقيق الأهداف المذكورة. كما يتم تطوير البنية التحتية اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك بناء الطرقات والسكك الحديدية والخطوط السريعة.

ويتم تطوير ثرا بوينت ليصبح مركزاً للتجارة والإنشاءات التكنولوجية، والتجارة العالمية، والتعليم والصحة. كما تشرف الحكومة المصرية على بناء مشاريع تطويرية جديدة في ثرى بوينت، والتي ستساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وينطلق في ثرى بوينت كثير من المشاريع الإدارية والتنموية، والتي ستساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. ومن المتوقع أن تحصل مصر على فائدة كبيرة من التطور الذي يشهده ثرى بوينت، وذلك بإنشاء عدد كبير من الوظائف والخدمات التي ستساعد السكان في البلاد على الحصول على حياة أفضل.

Types