مكتب متشطب 45 متر للبيع فى ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52087
2,241,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,241,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر من أهم المشاريع التي تبناها الحكومة المصرية في السنوات الأخيرة، وذلك لتحقيق أهداف التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تطمح لها الحكومة. تشكل ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مجموعة من الأقسام الخاصة التي تتضمن عددًا من الخدمات الحكومية التي تشمل الصحة والتعليم والمالية والسياحة والثقافة والأمن والشؤون الداخلية والخارجية. وتهدف هذه الخدمات إلى تحسين نوعية الحياة للمواطنين وتوفير الخدمات الحكومية بشكل أسرع وأكثر فعالية.

ويتميز ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بأنها تعمل على تحسين الخدمات الحكومية للمواطنين، مما يساعدهم على الاستفادة من الخدمات بشكل أكثر فعالية وأسرع. ويساعد الموقع على تخفيف عبء الإدارة المصرية وتسهيل الإجراءات الإدارية المطلوبة للحصول على الخدمات الحكومية. كما يمكن للمواطنين الوصول إلى الخدمات الحكومية عبر الإنترنت من خلال الموقع والاستفادة من الخدمات بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وتهدف ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر أيضًا إلى تحسين الأمن والسلام في البلاد، مما يساعد على تحسين الحياة المدنية وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية. كما تعمل ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر على تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والمالية للمواطنين، مما يساعدهم على الاستفادة من الخدمات الحكومية بشكل أكثر فعالية.

Types