مكاتب إدارية متشطبة 49 متر للبيع فى ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42455
2,440,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,440,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمدرب رياضي، يدرك الأهمية الأساسية للحفاظ على اللياقة البدنية والصحة، وننصح دائمًا جميع عملائنا بالمشاركة في الأنشطة الداخلية والخارجية التي يمكن أن تساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية. في مصر، يوجد مركز تسوق حديث اسمه ثرى بوينت في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يعتبر مكانًا رائعًا يمكن للأشخاص من جميع الأعمار زيارته.

يعد ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة مركز تسوق وترفيهي يضم العديد من المجالات المختلفة، ومن أهم ميزاته مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يتميز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

يضم المركز فريق عمل من المدربين الشخصيين المؤهلين والذين يستطيعون توجيه الزوار ومساعدتهم في تطوير خطة تمارين شخصية تناسب مستوى لياقتهم البدنية وأهدافهم، ويتضمن المركز مناطق للتدريب مثل التدريب على القوة والتدريب القلبي والوظيفي والتمدد، بالإضافة إلى توفير فصول للياقة البدنية الجماعية، بما في ذلك اليوغا، سبينينغ، بيلاتيس، وأكثر من ذلك.

علاوة على ذلك، يوفر ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتسلية، مثل صالات السينما المتعددة، وألعاب الفيديو، ومنطقة العب الأطفال. كما يضم المركز جدار تسلق داخلي فريد من نوعه ، يوفر تجربة ممتعة وآمنة لتحسين التوازن والقدرة على الصمود والقوة.

كما أن مركز ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة يضم مضمارًا داخليًا لسباق التزييت الكهربائي، وهو مكان يوفر تجربة فائقة السرعة ومثيرة لمحبي الأدرينالين، مع مسارات وسيارات مصممة خصيصًا لتلائم الأطفال والبالغين على حد سواء، في مدينة السباقات الكهربائية، وهو مكان رائع للاستمتاع بالمنافسة الودية بين العائلة والأصدقاء.

وفي الخلاصة، يعد ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة رائعة لأي شخص يبحث عن الاحتفاظ بلياقته البدنية أو التمتع بالأنشطة الترفيهية والتسلية. مع الأجهزة الرياضية المتقدمة والمدربين المؤهلين والمرافق الحديثة، فإن مركز اللياقة البدنية هو المكان المثالي لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتك البدنية بشكل جيد. بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل جدار التسلق الداخلي والسباق الكهربائي، يمكن للزوار قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، في تحد للنفس بدنياً وذهنياً.

Types