محل بموقع متميز للبيع في ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109792
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت Alborouj Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، 3 Point Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة رئيسية للتسوق والترفيه في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع 3 نقاط في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، ويمتد على مساحة 35000 متر مربع ، وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميم واسع ومتجدد الهواء يسمح بالتنقل السهل وتجربة تسوق مريحة.

من المقرر أن يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، سيضم المركز التجاري مجمع سينما أحدث ، ومركز ترفيه عائلي ، ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى ، مما يجعله وجهة واحدة لجميع أنواع الترفيه.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ 3 Point Mall في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المركز التجاري لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل الإضاءة الموفرة للطاقة

Types