مكتب ادارى متشطب 68 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96603
2,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الشركات والمقيمين في المنطقة ، مما يوفر مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 12000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. إنه في مكان استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعل من المتمكن بسهولة للسكان والزوار على حد سواء.

يضم Tiffany Business Park Mall مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء وأسلوب الحياة ، ومحلات الإلكترونيات ، ومتاجر الديكور المنزلي. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما ، حيث يقدم أحدث الأفلام وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الشركات أيضًا. إنه يتميز بمجموعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة. يوفر المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للزوار لركن سياراتهم.

يعد Tiffany Business Park Mall جزءًا من مشروع تطوير أكبر في العاصمة الجديدة ، والذي يهدف إلى إنشاء أ

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f4af-6433.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477