مكتب 80 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91564
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع حديث ومتميز يقع في الحي الإداري الجديد، وهو يعتبر أحد أبرز مشروعات الشركة المصرية للأعمال التجارية والاستثمارية (EBCI).

يقع تيفاني بزنس بارك على مساحة إجمالية تزيد عن 30 فداناً، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله أحد المراكز الأساسية للأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة. ويهدف هذا المشروع إلى توفير مساحات مكتبية وتجارية متميزة للشركات، إضافة إلى مساحات المقاهي والمطاعم التي تتلاءم مع استراتيجيته كمركز أعمال متكامل.

تتميز مساحات المكاتب والمحال التجارية في تيفاني بزنس بارك بتصميمها الحديث والمتطور الذي يلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الحديثة. كما يتميز المشروع بتوفير جميع الخدمات التي تحتاجها الشركات بما في ذلك خدمات الحراسة والأمن 24 ساعة ومواقف السيارات المتاحة في أماكن مريحة وآمنة.

بإمكان الشركات المنضمة إلى تيفاني بزنس بارك الاستمتاع بخدمات كاملة من شبكات الإنترنت السريعة ونظام الأمن الذي يمنع أي تسرب للمعلومات الحساسة، إضافة إلى الخدمات الإدارية المتكاملة المقدمة من قبل إدارة المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تيفاني بزنس بارك مجموعة واسعة من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالة الاجتماعات وقاعة المؤتمرات وصالات الألعاب والمسابح، وغيرها من المرافق التي تجعل العمل في تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة متعة ومريحة.

إن تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة، هو خيار مثالي للشركات الراغبة في موقع استراتيجي متميز وبيئة عمل مثالية. إنه المكان المثالي لبدء العمل والنمو لقطاعات الأعمال المختلفة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1995ef-d4a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477