مكاتب إدارية 70 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90271
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

إذا كنت تبحث عن بيئة راقية وحديثة للأعمال في مصر، فإن تيفاني بزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا بطريقة مؤثرة ممّا يجعله المكان المثالي لإقامة أعمالك التجارية.

يتميز تيفاني بزنس بارك بتصميم متطور وحديث يتيح للشركات الحصول على البنية الأساسية المثلى لتحقيق أهدافها التجارية. كما يوفر تيفاني برك شبكة مرنة من فرق العمل المختصّة لتحسين الإنتاجية والنجاح في أعمالك.

يتكون تيفاني برك العاصمة الإدارية الجديدة من مجموعة متنوعة من المباني الفاخرة، التي تلبي جميع احتياجات أصحاب الأعمال. وتشمل المباني مكاتب مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والتي تحسّن جودة الرعاية والدعم للعملاء.

وتشمل ميزات تيفاني بزنس بارك توفير مرافق وخدمات مثل واي فاي عالي السرعة وصالات الاجتماعات المجهزة بالكامل وصالة رياضية حديثة. كما يحتوي المكان على متاجر ومقاهي ومطاعم وأماكن للاسترخاء والتسوق.

ويتميز تيفاني بزنس بارك بموقعه الفريد في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر للشركات الفرصة للوصول بسهولة إلى المرافق الهامة والخدمات الحيوية في المنطقة.

في النهاية، فإن تيفاني بزنس بارك هو المكان المثالي لمن يريد العمل والاستمتاع في مكان واحد وبأفضل الظروف الممكنة. فهو يوفر الراحة والتجهيزات الحديثة التي تجعله حلقة الوصل بين الشركات والأفراد من جميع القطاعات في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e9cb-5e16.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477