محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تيفاني بزنس بارك

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89271
10,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Tiffany Business Park الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن مساحات مكتبية ووحدات سكنية ومنافذ البيع بالتجزئة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق وبيوت أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومجمع السينما.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق السكنية ، مما يجعلها وجهة تسوق مريحة لسكان العاصمة الجديدة.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تركيزه على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام حصاد مياه الأمطار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سقف أخضر ، مما يساعد على تقليل تأثير جزيرة الحرارة ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

أصبح المركز التجاري وجهة شهيرة للمتسوقين والزوار منذ افتتاحه في عام 2020. مجموعته الواسعة

Types