مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تيفاني بزنس بارك

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86997
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

من المقرر أن يكون Tiffany Business Park Mall معلماً مذهلاً في العاصمة الجديدة ، وسيضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. سيكون المركز التجاري وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء وزملاء العمل للالتقاء والاستمتاع بوقتهم. يمكن للزوار توقع العثور على مجموعة من وسائل الراحة مثل العلامات التجارية للأزياء الراقية والبوتيكات الفاخرة والمطاعم والمقاهي.

يتكون المركز التجاري من أربعة طوابق ، مما يجعله مركز تسوق واسع وحديث. تم تصميم الهيكل للاستفادة من الإضاءة الطبيعية والديكورات الداخلية جيدة التهوية ، مما يخلق بيئة ترحيبية ومريحة للتسوق. سيكون للزوار مساحة واسعة للتنقل واستكشاف خيارات التسوق المختلفة.

يتم تنفيذ البناء من قبل شركة بيلارز كونستركشن ، وهي شركة بناء ذات سمعة طيبة وذات خبرة معروفة بجودة عملها. لقد استخدموا أحدث التقنيات والمواد لبناء المركز التجاري ، مما يضمن أنه متين ومستقر وآمن. تحظى ميزات السلامة والأمان بأهمية قصوى في هيكل المركز التجاري ، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق الخاصة بهم دون أي قلق.

يعد موقع المشروع ميزة كبيرة حيث أنه يقع في قلب منطقة الأعمال بالعاصمة الجديدة. تتطور المنطقة بسرعة ، ومن المقرر أن تنتقل العديد من الشركات إلى المنطقة ، مما سيزيد من حركة المرور التجارية والسياحية. سيكون Tiffany Business Park Mall وجهة مثالية لهؤلاء العملاء الذين يقدمون جميع التسهيلات الضرورية التي قد يحتاجونها داخل المبنى نفسه.

في الختام ، من المقرر أن يكون مول تيفاني بيزنس بارك من بيلارز كونستركشن إضافة مثيرة للعاصمة الجديدة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه ، مما سيجعله وجهة شهيرة للمقيمين والزوار على حد سواء. مع سجل بيلارز كونستركشن الممتاز في البناء ، يمكن للزوار أن يكونوا على ثقة من أن المركز التجاري ليس جميلًا فحسب ، بل إنه أيضًا متين وآمن للغاية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e224-642e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477