مكتب ادارى متشطب للبيع فى تيفاني بزنس بارك

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81377
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك: الوجهة التجارية الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة

مع مواصلة العاصمة الإدارية الجديدة للنمو، تزايد الطلب على مرافق الأعمال الحديثة والفعالة. رداً على هذا الطلب، أطلقت مؤخراً شركة بيلارز كونستركشن مشروعها الرئيسي، وهو تيفاني بزنس بارك في واحدة من أكثر المواقع الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقدم تيفاني بزنس بارك مزيجاً مثالياً من الرفاهية والراحة والراحة، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال والترفيه. يتألف هذا المشروع الرائع من مول يضم 4 طوابق يمتد على مساحة تزيد عن 20,000 متر مربع، ويحتوي على مساحات تجارية فاخرة ومتاجر بيع بالتجزئة ومراكز طبية ومطاعم ومقاهي وأكثر من ذلك بكثير.

يتميز المجمع بتصميم راقي وانتباه شديد للتفاصيل، حيث يتميز بالتشطيبات الخشبية والحجر الطبيعي العالية الجودة والأسقف العالية والإضاءة الداخلية الرائعة التي تخلق أجواءً سافرة ودافئة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بمرافق واسعة لصف السيارات، وأمن على مدار الساعة، وبنية تحتية تكنولوجية متطورة تسمح للأعمال والزائرين بالاستمتاع بعمليات متواصلة وسلسة.

يقع مجمع تيفاني بزنس بارك في قلب أهم الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة، ويسهل الوصول إليه من جميع المناطق ، وذلك بفضل وصول مباشر إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة والمجتمعات السكنية القريبة. كما أن الموقع الرئيسي للمول على بعد بضع دقائق فقط من المعالم الرئيسية في العاصمة الجديدة، بما في ذلك القصر الرئاسي ومباني البرلمان والحي التجاري المركزي الكبير.

يعد مجمع تيفاني بزنس بارك من شركة بيلارز كونستركشن دليلاً على التزام المطور بتوفير مرافق تجارية وأعمال عالمية المستوى تلبي احتياجات الأعمال والمستهلكين الحديثين. يعد هذا المشروع محوراً من محاور العاصمة الجديدة الشاملة للعقارات التجارية، ويضع معيارًا جديدًا للرفاهية والراحة. سواء كنت صاحب عمل أو متسوق ، فإن تيفاني بزنس بارك هو وجهة لا يمكنك تفويتها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a077d-60f0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477