مكتب متشطب 68 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71845
2,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك مول، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هو مشروع ثوري تم تطويره من قبل بيلارز كونستركشن. تتميز المول بمرافق حديثة عالمية المستوى وتصميم فعال للطاقة سيغير طريقة عمل الأعمال في العاصمة النابضة بالحياة.

يمتد هذا المول الحديث على مساحة تزيد على 20،000 متر مربع ويضم العديد من المرافق المستوى العالمي بما في ذلك المتاجر التجارية ومساحات المكاتب والمطاعم الفاخرة ووجهات الترفيه وغيرها. صمم المول لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، وذلك بتوفير الأنظمة المتطورة لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة.

تصميم المول الفعال من حيث الطاقة هو أساس نهجه الابتكاري، حيث يستخدم تكنولوجيا الطاقة الخضراء والمواد البنائية المتطورة والألواح الشمسية لتوليد الطاقة النظيفة وتقليل العادات السلبية للبيئة. وبفضل هذه الإجراءات، يمكن للمول توفير المال والحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل تكاليف التشغيل.

واحد من أهم ميزات تيفاني بزنس بارك مول هو موقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المركزية النابضة بالحياة في مصر. العاصمة الجديدة هي الموقع المثالي للشركات التي تبحث عن مساحات عمل ديناميكية وحديثة ومبتكرة. كما يستفيد موقع المول من سهولة الوصول إلى روابط النقل الرئيسية والمطار الدولي والمناطق السكنية الرئيسية.

تصميم المول هو تعبير حقيقي عن جوهر الابتكار والفن المتطور. يتميز بواجهته الزجاجية الحديثة، وداخليته الأنيقة، والسقوف العالية والتشطيب اللامع، حيث ينبض المول بالتطور والأناقة. يتيح التصميم المفتوح للمساحة للزوار التحرك بسهولة، ما يضيف لمسة إنسانية إلى مجمع صناعي يمكن أن يكون بعيدًا عن الأشخاص.

في الخلاصة، تيفاني بزنس بارك مول هو مشروع ثوري يبرز مستقبل مساحات العمل الحديثة. إنه مجمع فعال من حيث الطاقة يعكس التصميم والوظائف الحديثة. ومع استمرار نمو العاصمة الجديدة وتطورها، فإن المول يعد بأن يكون في مقدمة المجتمع العمالي، وتوفير بيئة مستدامة ومدركة اجتماعيًا للعمل فيها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-198a8d-1f2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477