عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تيفاني بزنس بارك

عيادات للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68680
2,760,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مول تيفاني بيزنس بارك هو مجمع تجاري وترفيهي جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل شركة بيلارز للتطوير العقاري ، وهي مطور سريع النمو في سوق العقارات ، ومن المتوقع أن يكون بمثابة مركز تجاري وترفيهي للمنطقة والمجتمعات المحيطة.

يمتد Tiffany Business Park Mall على مساحة 3.5 فدان تقريبًا ويقدم مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ودور السينما والأنشطة الترفيهية لجميع الفئات العمرية. من المتوقع أن يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمنافذ المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى مرافقه التجارية ، يقدم Tiffany Business Park Mall لزواره مجموعة من الخدمات ، مثل مواقف السيارات ، والأمن ، والتدبير المنزلي ، وخدمات الصيانة ، لضمان حصول الزوار على أفضل تجربة ممكنة.

بشكل عام ، يعد Tiffany Business Park Mall مجمعًا تجاريًا استثنائيًا يوفر تجربة تسوق وترفيه فاخرة للزوار. تم تصميم المول بتفاصيل رائعة والاهتمام بكل جانب ، ومن المتوقع أن يصبح أحد المعالم التجارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

Types