مكاتب 75 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60808
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر هو مشروع تجاري حديث يقدم مساحات مكتبية فاخرة ومرافق عالية الجودة. يتميز المشروع بتصميمه المعاصر والمبتكر الذي يجعله ملائمًا لجميع أنواع الشركات والمؤسسات.

تيفاني بزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة يقدم مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات، بما في ذلك مراكز الأعمال والقاعات المؤتمرات ومراكز التدريب والمطاعم والمقاهي والمناطق الخضراء.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في البلاد، بما في ذلك العاصمة القاهرة. كما توفر المساحات المكتبية الفاخرة في المشروع بيئة عمل مريحة ومحفزة للإنتاجية والإبداع.

يضم تيفاني بزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة مساحات مكتبية فاخرة، مصممة بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية. كما يقدم المشروع مرافق تقنية عالية، بما في ذلك الإنترنت السريع ونظام الأمن المتطور.

باختصار، تيفاني بزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر هو مشروع تجاري حديث يقدم مساحات مكتبية فاخرة ومرافق عالية الجودة، ويعد خيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل حديثة وفاخرة في منطقة حيوية ومتطورة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a08a2-660a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477