مكتب 95 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42962
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك هو عاصمة إدارية جديدة في مصر. وقد تم تأسيسه في يوليو 2020 بموجب إجراءات مشتركة بين الحكومة المصرية والمؤسسات الأوروبية. ويعتبر بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الإدارية التي تبذل الحكومة المصرية مجهوداً كبيراً لتطوير البلاد.

ويهدف بزنس بارك إلى توفير بيئة تجارية مستدامة وملائمة لشركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات الأجنبية التي ترغب في الاستثمار في مصر. كما أنه يقدم خدمات إدارية متخصصة مثل الاستشارات الضريبية والإدارية والقانونية والتسويقية للشركات التي تعمل في بزنس بارك.

ويتميز بزنس بارك باستخدام الحلول الحديثة التكنولوجية لإثراء التجارة المحلية. ويتوفر على شبكة متكاملة من الخدمات الإدارية والضريبية والتسويقية لتسهيل الاستثمار والتجارة في مصر. كما توفر بزنس بارك أيضاً بيئة تجارية آمنة من خلال توفير صناديق تمويل مشتركة مع الحكومة المصرية لدعم الشركات التي تعمل فيه.

ويعتبر بزنس بارك أحد الخطوط الرئيسية التي تساعد مصر في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. ويشكل بزنس بارك بشكل رئيسي أحد أهم المشاريع الإدارية التي تبذل الحكومة المصرية مجهوداً كبيراً لتطوير البلاد.

Types