مكتب 90 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40358
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم اعتمادها في عام 2020. وتقع في الجزء الشمالي من الشرق الأوسط، على بعد حوالي 25 كلم من القاهرة. وتعتبر تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة لمصر والمشهد السياسي والاقتصادي الأساسي لمصر.

وتتميز تيفاني بزنس بارك بإنشاء بيئة رائدة للأعمال والاستثمارات والتنمية الاقتصادية. وتحتوي على العديد من المرافق التي تساعد في تحقيق النمو الاقتصادي الذي يحتاجه مصر. ويشمل هذا التطور المشاريع الحكومية والخاصة، والإنشاءات الإدارية والعديد من المشاريع الخاصة التي تعمل في مختلف المجالات الإقتصادية.

وتوفر تيفاني بزنس بارك بيئة تجارية مرنة وآمنة، بما في ذلك التحكم القانوني الذي يضمن حقوق المستثمرين والشركات الصغيرة والمتوسطة. وكما توفر تيفاني بزنس بارك الكثير من الخدمات الحكومية التي تساعد المستثمرين في الاستفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة في المنطقة.

وكما توفر تيفاني بزنس بارك بيئة سليمة للأعمال، بما في ذلك الموارد البشرية المتاحة والخدمات الحكومية المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر تيفاني بزنس بارك أيضًا العديد من الخدمات الحكومية الأخرى التي تساعد المستثمرين في الاستفادة من الفرص الإقتصادية المتاحة في المنطقة.

وخلال العام الماضي، أصبحت تيفاني بزنس بارك عاصمة إدارية مصر، وتحظى بشعبية كبيرة في المنطقة. وبإمكان المستثمرين الاستفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة في تيفاني بزنس بارك، والاستفادة من الموارد التي توفرها للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويشكل ذلك مشروعاً سياسياً واقتصادياً يشجع النمو الاقتصادي في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20a4f0-531c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477