مكتب 65 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38501
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر تيفاني بزنس بارك واحدة من أحدث المشاريع العقارية الفخمة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتتكون هذه المنطقة الحيوية من مكاتب الشركات والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي والفنادق والمناطق الترفيهية.

تقع تيفاني بزنس بارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يعني أنه يوجد في قلب المنطقة التي تهدف إلى جذب الاستثمارات وتسهيل الأعمال التجارية في مصر. كما أنها توفر بيئة عمل جذابة ومريحة للشركات والمؤسسات الذين يرغبون في توسيع أعمالهم في مصر.

تضم منطقة تيفاني بزنس بارك مكاتب فاخرة مزودة بأحدث التكنولوجيا والخدمات لتلبية احتياجات الشركات، بالإضافة إلى مساحات التجزئة التجارية المناسبة لجميع الأغراض التجارية والتي يمكن استخدامها من قبل المتاجر والمطاعم والمقاهي والمتاجر الصغيرة والوكالات الإعلانية وغيرها من المؤسسات.

وتشمل المرافق الإضافية في تيفاني بزنس بارك الفنادق والمنتجعات والمسابح والنوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال والمناطق الترفيهية، ويمكن للسكان وزوار المنطقة الاستمتاع بجميع هذه الخدمات والمرافق عند الحاجة.

من جانبه، يقول المطورون المسؤولون عن تيفاني بزنس بارك إن مطلع 2022 سيشهد الإفتتاح النهائي لهذه العقارية التي تحفل بالتميز والرقي. ويتوقع أن تكون تيفاني بزنس بارك إحدى الواجهات المشرفة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types