تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 100 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129022
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول تيفاني بيزنس بارك هو مجمع تجاري حديث يقع في العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المركز التجاري من قبل شركة بيلارز كونستركشن ، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة والبناء عالي الجودة للشركات من جميع الأحجام.

يضم المول مجموعة متنوعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب والمطاعم. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية. وتتراوح مساحة المحلات بين 50 إلى 200 متر مربع ، بينما تتراوح مساحة المكاتب من 60 إلى 200 متر مربع.

تم تصميم Tiffany Business Park Mall لتوفير بيئة حديثة ومريحة ، مع التركيز على إمكانية الوصول والوظائف. يفتخر المركز التجاري بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك قاعة المؤتمرات ومركز الأعمال وقاعة الطعام ، مما يوفر للشركات مجموعة من الخيارات لإجراء عملياتهم.

يقع المول في العاصمة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على العملاء التنقل من وإلى المركز التجاري.

تشتهر شركة بيلارز كونستركشن ، المطور وراء تيفاني بيزنس بارك مول ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع تجارية وسكنية عالية الجودة في مصر ، ولا يُستثنى من ذلك تيفاني بيزنس بارك مول.

بشكل عام ، يعد Tiffany Business Park Mall مجمعًا تجاريًا يجب زيارته للشركات التي تبحث عن بيئة حديثة ومريحة في العاصمة الجديدة. مع تركيزه على إمكانية الوصول والمرافق الحديثة والبناء عالي الجودة ، فمن المؤكد أن هذا المركز التجاري سيتجاوز توقعاتك ويوفر لك المكان المثالي لمزاولة عملك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9dfaa-5f66.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477