تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 150 متر للبيع

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123649
12,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,666 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في المدينة ، مما يجعله في متناول كل من السكان والزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 12000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعلها وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجاتك.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركز التجاري هي تصميمه الحديث والمعاصر ، والذي يتماشى مع الجمالية الشاملة لرأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة وصديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار.

تيفاني بيزنس بارك مول هي أيضًا موطن لعدد من العلامات التجارية الدولية ، بما في ذلك H&M و Zara و Starbucks وغيرها. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة لتناسب كل ميزانية وذوق.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، وهو مجهز بأحدث التقنيات ويقدم مجموعة من الأفلام والعروض لجميع الأعمار. هناك أيضًا مسرحية مخصصة

Types