مكتب ادارى متشطب 97 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114099
3,880,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هو أحد المشاريع الجديدة التي ستنضم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مبنى تجاري وإداري متعدد الأغراض، وسيكون مركزًا محوريًا من أجل بناء الفرص التجارية وتوفير بيئة مثالية للأعمال.

يقع تيفاني بزنس بارك علي مساحة تبلغ 52،000 متر مربع وهو يضم 6 طوابق للتجارية والإدارية، ويحتوي على 564 وحدة مختلفة الأحجام يمكن استخدامها لجميع الأنشطة التجارية والإدارية. كما يتميز استخدام التكنولوجيا الحديثة لتوفير بيئة عمل مذهلة تقدم للمستخدمين أدوات حديثة لضمان راحتهم و رفاهيتهم.

سيسهم تيفاني بزنس بارك في تطوير العديد من الفرص التجارية كما يعمل على توفير مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة، مثل مركز لرجال الأعمال، وخدمات الصيانة والأمن، والمرافق العامة، وأماكن واسعة لوقوف السيارات، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في تحسين الأداء الإداري وتحسين الخدمات المقدمة للزوار.

لتحقق من السمعة الجيدة لهذا المشروع سوف يتم منح شهادة برنامج بناء الطاقة الخضراء كجزء من التزامنا بتقديم بيئة عمل صديقة للبيئة، ومن المنتظر أن يكون تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من المشاريع المرموقة للاستثمار المناسبة لرواد الأعمال والمستثمرين والشركات الكبرى.

تشير التوقعات إلى أن هذا المشروع سيكون مركزًا للاستثمار والأعمال القوي في المنطقة، وسيعزز دور العاصمة الإدارية الجديدة كوجهة مهمة للأعمال والاستثمار، وسيخلق فرص عمل جديدة ويساهم في تعزيز الاقتصاد المصري بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى أن تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مجرد مثال على العديد من المشاريع الضخمة التي سيتم إطلاقها في المنطقة، وهي الكيان الجديد الذي سيساهم بشكل كبير في بناء مصر الحديثة وتعزيز اقتصادها.

بمجرد اكتماله، من المتوقع العديد من المميزات الخاصة به، وسيقوم بتلبية احتياجات العديد من الأعمال في مصر والمنطقة بشكل عام. لذلك فإن الاستثمار في هذا المشروع يعتبر خيارًا مثاليًا للمستثمرين المهتمين بالاستثمار في مصر.

Types