مكاتب إدارية متشطبة 87 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110680
3,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك هو مشروع تجاري جديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المشروع بموقعه المثالي في القطاع الثاني م2 بجوار محور بن زايد، والذي يعتبر من أهم المحاور التجارية والسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتبلغ مساحة تيفاني بزنس بارك حوالي 5 فدانات، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من المباني التجارية، بما في ذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الفاخرة، وغيرها.

تُعدّ تيفاني بزنس بارك من المشاريع الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميمه لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، سواء كانت الشركات الكبيرة أو الشركات الصغيرة، وذلك بتوفير بيئة عمل مثالية لها.

وتتكامل معارض تيفاني بارك بشكل مثالي مع مرافق المشروع، بما في ذلك المرافق الطبية والترفيهية وحتى المساحات الخضراء، مما يجعلها وجهة متكاملة لكل من الساكنين والزائرين.

يتميز مشروع تيفاني بزنس بارك بتصميمه المعاصر والمتطور، وهو ما يتجلى في الواجهات الزجاجية الشفافة والتصميم الحلزوني الذي يتضمن المطاعم والمتاجر في الأدوار العليا، مما يمنحها شكلًا فريدًا وجذابًا.

وبفضل موقعها المثالي والمريح، تُعد تيفاني بزنس بارك من المشاريع الأنيقة والمتطورة التي تتيح للمستثمرين فرصة ممتازة للحصول على أعلى العوائد المالية، لذا فهي وجهة تجارية واعدة للغاية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f8e6-5d2f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477