محل تجاري للبيع بالتقسيط في تيفاني بزنس بارك

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105611
12,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,666 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Tiffany Business Park Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من Tiffany Business Park ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. من المتوقع أن يكون المركز التجاري مركزًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، وسيضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية.

سيكون للمركز التجاري أربعة طوابق ، مع تكريس الطابق الأرضي لمحلات بيع البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. سيضم الطوابق الأولى والثانية مزيجًا من متاجر البيع بالتجزئة والمكاتب ، في حين سيتم تخصيص الطابق الثالث للأنشطة الترفيهية والترفيهية.

سيكون للمركز التجاري تصميم حديث ومعاصر ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والسلالم المتحركة ونظام تكييف الهواء المركزي.

سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، بسعة أكثر من 1000 سيارة. سيكون من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها ، مع وجود العديد من الطرق الرئيسية والطرق السريعة

Types