محل تجاري 230 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105062
18,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك هو مشروع تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الحيوي المثالي في القطعة رقم R3 بين الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس الصحراوي. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات الكبرى الراغبة في توفير مساحات مكتبية وتجارية متطورة تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الضرورية.

يضم المشروع مبنيين تجاريين ومبنى إداري يتوزعون على مساحة 35 ألف متر مربع. يتوفر في المشروع العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل نظام الأمن والسلامة على مدار الساعة، ومراكز اللياقة البدنية والصحية، ومراكز للتسوق، ومطاعم وكافيهات، وصالات للترفيه والاجتماعات.

ومن أهم مميزات تيفاني بزنس بارك، هو قربه من المطار الدولي، والقرب من محور بن زايد الذي يعتبر الشريان التجاري الحيوي للعاصمة الإدارية الجديدة. كما يتميز المشروع بتصميمه الذكي الذي يوفر مساحات عمل مريحة وفاخرة للشركات والمكاتب، مع استخدام أحدث التقنيات في مجال البناء والتصميم الداخلي.

ويمثل مشروع تيفاني بزنس بارك فرصة كبيرة للشركات الكبرى التي ترغب في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أهم المشاريع الحكومية في مصر. فإذا كنت تبحث عن مكان مثالي لإقامة عملك في مصر، فإن تيفاني بزنس بارك هو الخيار الأمثل لك.

Types