محل 90 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102525
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بحث أساسي يهدف إلى تحسين الحياة الشخصية والاقتصادية للمصريين وتطوير البلد. وهو مشروع رئيسي للحكومة المصرية الذي يشمل الإنشاء بزنس بارك يضم عددا كبيرا من الشركات من جميع القطاعات الإقتصادية في مصر. يهدف المشروع إلى تشجيع الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتوفير الرعاية الضريبية للشركات المضيفة في البزنس بارك، وإنشاء الكثير من الوظائف الجديدة.

يشمل المشروع أيضًا إنشاء محطات تحويل حية ومرافق تسهيل الحركة المرورية والمالية والتجارية. كما سيتم تطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع مثل الطرق والمرافق الإشباعية والبحوث الجيولوجية والمياه الصالحة للشرب.

ويستهدف المشروع أيضًا إنشاء نظام للتعليم الأهلي المتكامل لتحسين التعليم في البلد وإنشاء برامج تدريبية لتطوير المهارات والخبرات المطلوبة للعمل في البزنس بارك. كما ستسهل الحكومة الإجراءات الإدارية المتعلقة بالاستثمارات الأجنبية والمحلية لتسهيل الإنشاءات الجديدة وتحسين الإستثمارات الحالية.

إن تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر يمثل مشروعا مهما يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد. يشكل المشروع أيضًا خطوة إلى الأمام للاستفادة من الفرص الاقتصادية والإنشائية المتاحة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e6ee-5dd3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477