تمر حنة القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 4 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB99495
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Tamr Henna هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركب من قبل Tamr Hena ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، تجربة معيشة فريدة من نوعها تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

ينتشر المركب على مساحة 33 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس من أربع إلى ست غرف نوم.

الهندسة المعمارية لـ Tamr Henna مستوحاة من التصميمات المصرية التقليدية ، مع تطور حديث. تتميز المباني بتفاصيل معقدة ، مثل المداخل المقوسة ، والسقوف المقببة ، والشرفات المزخرفة. إن استخدام المواد الطبيعية ، مثل الحجر والخشب ، يضيف إلى النداء الجمالي العام للمركب.

واحدة من السمات البارزة من TAMR الحناء هي المناظر الطبيعية الواسعة. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع الأشجار والشجيرات والزهور التي تصطف في الشوارع والممرات. تشمل المناظر الطبيعية أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، مثل الملاعب والمجالات الرياضية ومسارات المشي.

يمكن لسكان TAMR HENNA الاستمتاع