تمر حنة القاهرة الجديدة شقة ريسيل

3 غرف شقة للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB98155
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Tamr Henna هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع بيئة سلمية وهادئة للسكان للعيش فيها ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 35 فدان ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة.

يقدم Tamr Henna مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش فيها. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية ومسبح وسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب التنس ، وملعب كرة السلة.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، لدى Tamr Henna منطقة مخصصة للأطفال تضم ملعبًا وحضانة. يحتوي المركب أيضًا على مركز تسوق يتميز بمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.

يقع Tamr Henna في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات. يمكن الوصول إلى المركب بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تم تصميم المركب ل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b88d81-13901.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632