شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB97263
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Tamr Henna هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل Tamr Hena ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة واللمسة المصرية التقليدية.

منتشرة على مساحة 33 فدانًا ، تتكون Tamr Henna من 1100 وحدة تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات ست غرف نوم. يعد هذا المجمع أيضًا موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Tamr Henna هي العمارة المصرية التقليدية. لقد استلهم المطورون تاريخ وثقافة البلاد الغنية لخلق بيئة حية تعكس جوهر مصر. تم تصميم المباني بتفاصيل معقدة ، بما في ذلك الأقواس والقباب والواجهات المزخرفة التي تذكرنا بالهندسة المعمارية المصرية القديمة.

يحيط بالمركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية توفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات المياه ، مثل النافورات والبرك ، في تصميم المركب ، مما يضيف إلى جماله و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9cc23-5b3f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632