شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في تمر حنة

شقة 4 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB71254
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تمر حنة هو مجمع سكني راقي يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المشروع عبارة عن مشروع تابع لشركة City Edge Developments وتم بناؤه على مساحة 42 فدانًا من الأراضي الرئيسية. يقدم تمر حنة مساحات معيشة عصرية مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات أنماط الحياة المتنوعة.

يضم الكمبوند فيلات وشقق وتاون هاوس فخمة مصممة لتوفر الراحة والراحة والأناقة. الفلل في تمر حنة واسعة وذات تصميمات مختلفة ، بما في ذلك الفلل المستقلة والتوين والتاون هاوس. وتتراوح مساحتها من 300 متر مربع إلى 600 متر مربع ، مع منطقة حديقة ومسبح خاص. الفلل مناسبة للعائلات ذات المساحات الكبيرة لغرفة المعيشة وغرفة الطعام وغرف النوم والشرفات.

منازل التاون هاوس في تمر حنة فاخرة بنفس القدر وتوفر مساحات معيشة مريحة مع تصميمات داخلية أنيقة. وهي مصممة بأنماط وأحجام مختلفة ، تتراوح من 200 متر مربع إلى 300 متر مربع. يمكن للتاون هاوس أن تتمتع بإطلالة على الحديقة أو على المسبح ، مما يمنح السكان مزايا تجربة التضاريس الطبيعية للمجتمع.

لأولئك الذين يبحثون عن شقق ، يقدم Tamr Henna مجموعة من الخيارات. تأتي الشقق بأحجام وأنواع مختلفة ، من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بثلاث غرف نوم ، مع حدائق أو تراسات. تم تصميم الشقق بشكل إبداعي لزيادة الإضاءة الطبيعية إلى أقصى حد مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات واسعة ، مما يوفر أجواءً هادئة وهادئة.

يقدم تمر حنة أيضًا وسائل الراحة الحصرية الموجهة نحو تدليل السكان بمجموعة من الأنشطة. يحتوي المجمع على نادي فاخر للمناسبات المشتركة وصالة رياضية مجهزة ، بما في ذلك ساونا وغرفة بخار. كما يحتوي المشروع على حمامات سباحة وملعب للأطفال ومناظر طبيعية خضراء لممرات المشي.

يحتوي المجمع أيضًا على منطقة للبيع بالتجزئة تلبي الاحتياجات اليومية ، بما في ذلك محلات البقالة وصالونات التجميل والبنوك.

باختصار ، يقدم تمر حنة تجربة معيشية فاخرة تلبي احتياجات السكان من الراحة والراحة والأناقة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة قانونية بخصوص تمر حنة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بي.