شقة 400 متر للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB63109
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تمر حنة القاهرة الجديدة هو نوع من التمور الرائعة والفريدة، والتي تنمو في المناطق الصحراوية الشاسعة في جنوب مصر. وتتميز تمور حنة القاهرة الجديدة بمذاقها الحلو واللذيذ، ورائحتها العطرية، وقشرتها الرقيقة والناعمة، كما أنها تحتوي على كثير من القيم الغذائية الهامة.

تأسست مزارع تمر حنة القاهرة الجديدة في العام 2007، وتقوم بزراعة التمور بأساليب حديثة تساعد على تحسين جودتها وزيادة إنتاجيتها. وتحظى هذه المزارع بدعم كبير من الحكومة المصرية، حيث تعتبر التمور من الأصناف الزراعية الهامة والحيوية للاقتصاد المصري.

تحتوي تمور حنة القاهرة الجديدة على العديد من الفوائد الصحية مثل البروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية المفيدة، والتي تعمل جميعها معًا على تعزيز صحة الجسم وتقويته. كما أن التمور تحتوي على نسبة عالية من السكر الطبيعي، مما يجعلها مناسبة للإدمان عليها بدلاً من تناول الحلويات الصناعية.

يستخدم التمر على نطاق واسع في العديد من الأطباق الشرقية والعربية، فهو يضيف نكهة لذيذة إلى الحلويات والمعجنات والمأكولات المختلفة، وكذلك يمكن أن يتم تناوله كوجبة خفيفة مفيدة وصحية.

في النهاية، تمر حنة القاهرة الجديدة هو نوع من التمور الفريدة والفاخرة، والتي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية والغذائية الهامة. وتعتبر هذه الزراعة مصدرًا هامًا للدخل في منطقة جنوب مصر، وتعزز الاقتصاد المصري.