شقق متشطبة للبيع فى تمر حنة

4 غرف شقة للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57673
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تمر حنة القاهرة الجديدة هو تمر لا يستطيع الكثير من المصريين أن ينسى. يعد تمر حنة القاهرة الجديدة أحد أكثر الأطعمة المحلية شعبية في مصر. يعد تمر حنة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى مشروبات الشاي الأخرى المحلية، مثل الشاي الأخضر والشاي الأسود، مشروبا يشعر المصريون بالراحة والحنين.

يعد تمر حنة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى المشروبات الشاي الأخرى، مشروبا ساخنا بالشكل الأساسي، ويشمل الحليب والسكر والقهوة والشاي الأخضر والشاي الأسود. يتم تحضير تمر حنة القاهرة الجديدة باستخدام حبوب الشاي الأخضر المطحونة، والحليب، والسكر، والقهوة، والشاي الأخضر المطحون، والشاي الأسود المطحون، كل هذه المكونات مختلطة معا مع بعضها البعض لتحضير المشروب. يشبه طعم المشروب طعم الشاي الأخضر المطحون الذي يشمل الشاي الأخضر، والحليب، والسكر، والقهوة، والشاي الأخضر المطحون.

يعد تمر حنة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى المشروبات الشاي الأخرى المحلية، مشروبا يشعر المصريون بالراحة والحنين. يتم تحضير المشروب في المطاعم المحلية التي تعد حليب حنة القاهرة الجديدة المحلي الشعبي. يتم تقديم المشروب بشكل ساخن أو كاركتور على الطلب. يتم تحضير المشروب عند الطلب من الزبائن بشكل سريع ويتم تحضيره بواسطة الشيف المحلي. يمكن أن يشمل المشروب الأخرى التي يتم تحضيرها من حبوب الشاي الأخرى، مثل الشاي الأخضر والشاي الأسود، والشاي الأخضر المطحون والشاي الأسود المطحون. يمكن أن يتم تحضير المشروب بشكل مختلف في كل مكان، وبشكل مختلف في كل مكان.