شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB129452
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Tamr Henna هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل Tamr Hena ، ويقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها مع بنيةه الجميلة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة الحديثة.

يمتد Tamr Henna على مساحة 70 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تأتي الفيلات والمنزلات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يضم المركب العديد من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة مع الأصدقاء والعائلة.

لدى Tamr Henna أيضًا نادي رياضي يقدم مجموعة من الأنشطة مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع في بيئة آمنة.

يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية جميلة. لا تضيف المساحات الخضراء جمال المجمع فحسب ، بل توفر أيضًا سلمية