شقة بموقع متميز للبيع في تمر حنة القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى تمر حنة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107320
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 19 Jul 2023

تمر حنة هو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة تمر حنة ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم المركب مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المصرية الحديثة والتقليدية.

منتشرة على مساحة 33 فدانًا ، يتكون تمر حنة من 450 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من خمس غرف نوم.

يضم المركب مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال ومسار الركض. يعد المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مرافق مثل مطعم ومقهى وصالة.

لقد أوضح المطورون اهتمامًا خاصًا للمناظر الطبيعية للمركب ، مع ميزات الخضراء المورقة والمياه التي تضيف إلى جمالها. يحتوي المركب أيضًا على عدد من المرافق الرياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب تنس.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Tamr Henna هي بنية المصرية التقليدية ، والتي تتضح في تصميم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9cd2-92c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632