شقق جاهزة للاستلام للبيع فى تمر حنة , القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تمر حنة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102468
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 19 Jul 2023

تمر حنة القاهرة الجديدة هو كمبوند عقاري يقع في القاهرة الجديدة بمصر، ويتألف من عدد من المباني التي تشكل الشكل الأساسي للكمبوند. وهو مكون من العديد من الشقق التي تتضمن عدداً من الأجنحة المختلفة التي تتناسب مع الإحتياجات المختلفة للمستخدمين. كما يشمل الكمبوند مساحات خضراء وحدائق فريدة من نوعها التي تضفي على الشكل الجمالي للمنطقة.

ويشمل الكمبوند أيضا عدداً من الخدمات الأساسية التي تتضمن مواقف السيارات، والمحلات التجارية والمطاعم، والمرافق الصحية والتعليمية والرياضية، والمحلات التجارية الأخرى. كما يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الإضافية للمستخدمين، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والرياضية، وخدمات السلامة والأمن.

وهو مصمم خصيصا لتلبية احتياجات المطور العقاري، ويضم عدداً من المميزات الخاصة بالمطور العقاري، مثل المواقف المجانية للسيارات، والحدائق الخاصة، والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية. ويوفر الكمبوند أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالمطور العقاري.

ويتميز الكمبوند بالتصميم الجميل والمواقع المثالية للمطور العقاري، ويضم الكمبوند أيضا عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالمطور العقاري. وبالتالي، يشكل الكمبوند تمر حنة القاهرة الجديدة مصر محلاً رائعاً للمطور العقاري لتحقيق أفضل النتائج.