فلل جاهزة للاستلام للبيع فى تلال

فلل 6 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

6    6
رقم الإعلان: GB99958
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Telal Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يقع المنتجع على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر.

ينتشر المنتجع على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتزويد الضيوف بإقامة مريحة وفاخرة ، مع وسائل الراحة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Telal Ain Sokhna هي شاطئها الخاص ، الذي يمتد أكثر من 1.2 كم ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ ، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية المائية ، مثل الغطس والغوص والتزلج على الجليد.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار حمام السباحة ، يحتوي المنتجع على حمامات سباحة كبيرة ، يتم تسخين أحدهما خلال أشهر الشتاء. يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال وجاكوزي ، بالإضافة إلى بار بجانب المسبح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالانتعاش