شالية متشطب ريسيل فى تلال

شالية 4 غرف للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB94603
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند تلال الساحل الشمالي في مصر مجتمع سكني فاخر وهادئ يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط. يتميز كمبوند تلال الساحل الشمالي بجماله الطبيعي الساحر وتوفيره لمرافق ترفيهية عالية المستوى وخدمات ممتازة، وهو موقع شهير جدًا للحياة الفاخرة في البلاد.

يتضمن كمبوند تلال الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك البيوت الفاخرة والفيلات والشاليهات، التي توفر أقصى درجات الراحة والفخامة للمقيمين. تم تصميم الوحدات السكنية بتصميم عصري ومعاصر يركز على التشطيبات العالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

موقع الكمبوند هو أحد مزاياه المتميزة، حيث يقع على طول الساحل الشمالي الجميل في مصر ويطل على البحر الأبيض المتوسط. يمكن لسكان كمبوند تلال الساحل الشمالي الاستمتاع بمختلف الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والاستلقاء على الشاطئ والتنزه. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند منتجعًا للجولف وملاعب تنس ومسابح خاصة. كما يتوفر نادي اجتماعي لسكان الكمبوند الذين يرغبون في استضافة الأحداث أو الاجتماعات.

يعد كمبوند تلال الساحل الشمالي أيضًا متميزًا بخدماته الواسعة، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة وخدمات الاستقبال والتنظيف المنزلي، حيث يتميز الكمبوند بتوفير نمط الحياة الخالي من القلق الذي يمكن للمقيمين الاستمتاع به بأقصى درجات الرفاهية.

في النهاية، يعد كمبوند تلال الساحل ال