شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى تلال العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB93375
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Telal Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر ، على بعد ساعة ونصف بالسيارة من القاهرة. ينتشر المنتجع على مساحة تزيد عن 2.5 مليون متر مربع من الأراضي ويتميز بشاطئ خاص ومارينا ومجموعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار.

تتراوح الإقامة في Telal Ain Sokhna من فيلات واسعة إلى شاليهات مريحة ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تضم الفيلات أيضًا حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين توفر شاليهات مناظر خلابة للبحر الأحمر.

يعد شاطئ المنتجع الخاص أحد مناطق الجذب الرئيسية ، حيث يوفر للضيوف الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بالشمس في غرام سلمي ومنعزل. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، وهناك أيضًا أنشطة رياضية مائية متاحة ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الجليد.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، لدى Telal Ain Sokhna مجموعة من الأنشطة للاختيار من بينها ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة والغولف المصغر. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل وعرض منتجع صحي