شالية متشطب 125 متر للبيع فى تلال العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB89843
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Telal Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة ومصممة بأناقة ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تأتي الشاليهات والفيلات مع حمامات سباحة خاصة ، في حين أن الشقق يمكنها الوصول إلى حمامات السباحة المشتركة للمنتجع.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم رئيسي يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. تقدم المطاعم مجموعة من الأطباق ، من المأكولات المصرية المحلية إلى المفضلة الدولية. يقدم بار بجانب المسبح مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع