فيلا مستقلة للبيع فى العين السخنة تلال

فلل للبيع فى تلال - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB88863
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تلال العين السخنة هي قرية في ولاية سوهاج في مصر الشرقية. تعتبر القرية من أكثر القرى المصرية انتشارا من حيث الطبيعة الخلابة والأشجار المتنوعة التي تحيط بها. وتشتهر القرية بحياتها الحيوية والتاريخية الطويلة بالإضافة إلى المنطقة الجميلة التي تحيط بها.

تبلغ عدد سكان قرية تلال العين السخنة نحو 8000 نسمة، ويعيش السكان في القرية منذ القرن الثامن عشر. وبعد الحرب العالمية الأولى، أصبحت القرية مركزا للزراعة والصيد والصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت القرية مركزا للسياحة والترفيه بسبب المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها.

تشتهر قرية تلال العين السخنة بالمأكولات الشعبية المصرية التي تشمل الفطر الطازج والحمص والكبد والكاكاو. وتشتهر القرية أيضا بالأسماك الطازجة المأكولة التي تشمل السمك والجمبري والأسماك الأخرى.

وبالإضافة إلى الطعام، يقدم السكان في قرية تلال العين السخنة أيضا الموسيقى والأداء الشعبي الذي يشمل الأغاني والرقص والأداء الموسيقي. وتشتهر القرية أيضا بالأحداث الشعبية التي تشمل المهرجانات والمعارض والمؤتمرات الصحفية.

وفي آخر الأمر، تشتهر قرية تلال العين السخنة أيضا بأشخاصها الطيبين والمحبين للحياة الطبيعية والآثار التاريخية التي تحيط بها. وبالإضافة إلى ذلك، يشترط على السياح الذين يزورون القرية أن يحترموا الآثار التاريخية والطبيعية التي تحيط بها.