منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB83291
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قرية تلال العين السخنة هي إحدى القرى السياحية المتميزة في مصر، وتقع في محافظة السويس بجوار سلسلة جبال السخنة الشهيرة التي تعتبر واحدة من أشهر مناطق التزلج على الماء في مصر.

تتميز قرية تلال العين السخنة بالأجواء الهادئة والجو الصحي الرائع حيث تتمتع بموقع مميز وغير ملوث لبحرها الذي يتميز بالنقاء والصفاء والغنى بالكائنات البحرية المختلفة، وهي ما يجعلها محل اقبال للعديد من السياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالجو المريح والاسترخاء على الشاطئ.

كما تشتهر قرية تلال العين السخنة بوجود العديد من المنتجعات الفخمة التي توفر العديد من الخدمات المميزة للزوار، كما تضم القرية العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية التي تقدم للزوار كل مايحتاجونه من السلع الرائعة والترفيهية في أجواء هادئة ومريحة.

وتتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في قرية تلال العين السخنة حيث يمكن للزائرين القيام بالغطس والغوص وممارسة الخروج بالبواخر وركوب الأمواج، كما يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الرياضات الأخرى مثل كرة الطائرة والتنس والبولنج.

وتعتبر قرية تلال العين السخنة خيار جيد لكل من يرغب في قضاء عطلة مميزة في مصر حيث يمكن الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال الذهبية، كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتوفرة فيها، والتمتع بالمناظر الساحرة والطبيعة الخلابة التي تحيط بها.