شالية متشطب 125 متر ريسيل فى تلال الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB80516
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع تلال الساحل الشمالي في مصر هو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في البلاد، ويعتبر وجهة عطلات راقية للسياح المحليين والأجانب. يقع المنتجع شمال العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة تفوق الـ 2 مليون متر مربع من الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء وممارسة الأنشطة الترفيهية.

يعد موقع المنتجع من أبرز ما يميزه، إذ يحتوي على شاطئ رملي رائع يمتد لأمتار طويلة، ويقدم العديد من الأنشطة الرائعة مثل السباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء والغطس. كما يعتبر المنتجع موطنًا لمرافق متنوعة ومناسبة لجميع الأعمار والأذواق، بما في ذلك نادي للأطفال يوفر الكثير من الأنشطة والألعاب المتعددة.

تتميز الغرف والشاليهات في منتجع تلال الساحل الشمالي بتصميمها الحديث والأنيق، كما تتميز بالتجهيزات الفاخرة الجديدة التي توفر أسلوب حياة لائق ومريح لجميع النزلاء. وتتوفر أيضًا خيارات مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة لتلبية كافة الاحتياجات.

يحتوي منتجع تلال الساحل الشمالي أيضًا على مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والكافيهات التي تقدم مختلف الأطباق العالمية والمشروبات لجميع الأذواق والميزانيات والتي تضمن لك تجربة طعام رائعة وشهية.

تقدم منشآت المنتجع الرفاهية ساحة حريزة تزيد من تمتع النزلاء بأسلوب حياة متطورة، مثل باري المسبح ، ملعب تنس، العناية بالجسم، منافذ بيع بالتجزئة، إضافة إلى العديد من الأنشطة المحفوظة للنزلاء في الأجنحة الفاخرة المتاحة. يوجد أيضًا في المنتجع جميع المرافق الضرورية للاجتماعات والحفلات والإجتماعات الخاصة.

وفي الختام، يمثل منتجع تلال الساحل الشمالي في مصر وجهة سياحية مرموقة وراقية يمكن فيها التمتع بالرفاهية والاسترخاء بشكل لا ينسى. ويتيح للنزلاء إمكانية اختيار العديد من الأنشطة والخدمات الفاخرة، ما يجعله الخيار الأمثل لقضاء عطلة كاملة في مصر.