منزل مزدوج للبيع فى تلال رؤية جروب للتطوير العقاري

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تلال الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB79264
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر قرية تلال الساحل الشمالي في مصر من المنتجعات الفاخرة التي تقع على الساحل الشمالي، وتعد وجهة مثالية لمن يبحثون عن عطلة فاخرة محاطة بمناظر طبيعية خلابة ومرافق راقية.

تعتبر الشاطئ الرئيسي واحدًا من الجاذبيات الرئيسية للمنتجع، والذي يمتد على مسافة كيلومتر واحد ويطل على مياه البحر الأبيض المتوسط الصافية النقية. يوفر الشاطئ للضيوف الإطلالة الخلابة لقضاء عطلة استرخائية مميزة. ويمكن للضيوف الاسترخاء على رمال الشاطئ أو السباحة في البحر.

يتميز منتجع تلال الساحل الشمالي بمجموعة واسعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب الرياضات ومراكز اللياقة البدنية. كما يوفر المنتجع أنشطة مختلفة لعشاق الرياضة، ومن بين هذه الأنشطة مثل لعب كرة القدم وكرة المضرب وكرة السلة. كما يتوفر ملعب الجولف الصغير للراغبين في التمتع بتجربة خارجية أكثر راحة واسترخاء.

يتوفر في المنتجع خيارات متنوعة للإقامة من شاليهات وفيلات، وتتميز جميع الغرف بأثاث عصري ومرافق فاخرة. وتحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس، مما يوفر للنزلاء إطلالة خلابة على البحر المتوسط.

بالإضافة إلى الشاطئ والأنشطة الترفيهية المختلفة، يوفر منتجع تلال الساحل الشمالي خيارات تناول الطعام الممتازة. يضم المنتجع عدة مطاعم تقدم مأكولات دولية ومحلية متنوعة، ويوجد شيء يناسب جميع الأذواق.

يمكن للعائلات التي تسافر مع الأطفال التمتع بالعديد من الأنشطة التي يوفرها المنتجع. فهناك منطقة لعب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى حوض السباحة الخاص بالأطفال والذي يتم رصده بشكل مستمر من قبل موظفين مدربين.

في الخلاصة، يعتبر منتجع تلال الساحل الشمالي وجهة مثالية لعطلة فاخرة ولا تُنسى. مع الشاطئ الخلاب، والمرافق المجهزة تجهيزًا جيدًا، والإقامة الفاخرة، تلال الساحل الشمالي في مصر هو الخيار المثالي لمن يُريدون الاستمتاع بأقصى درجات التمتع بالأجازة الشاطئية الفاخرة.