فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى تلال الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB76400
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تلال الساحل الشمالي هي قرية سياحية تقع على ساحل البحر المتوسط ​​في مصر وهي منطقة شهيرة بشواطئها الرملية الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة. تأسست تلال الساحل الشمالي كمنتجع سكني فخم وتم تصميمها لتوفير أعلى درجات الراحة والفخامة للزوار.

تتكون تلال الساحل الشمالي من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة الموزعة في أرجاء المنتجع بالإضافة إلى العديد من المرافق السياحية مثل المطاعم والكافيهات والمسابح والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية والملاعب.

تم تصميم كل وحدة سكنية في تلال الساحل الشمالي بعناية فائقة لتوفير الرفاهية الكاملة للسكان الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات جميلة على البحر والتأمل في المناظر الطبيعية الخلابة.

تلال الساحل الشمالي تعتبر وجهة شهيرة للعائلات والأزواج الذين يريدون الاسترخاء والاستمتاع بإجازة لا تنسى على الشاطئ. كما أنها وجهة شهيرة بين المسافرين الدوليين الذين يبحثون عن مكان مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة.

تلال الساحل الشمالي هي واحدة من أكثر المناطق الجميلة في مصر وتوفر تجربة مميزة للسياح والمسافرين على حد سواء. إذا كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء والجمال في الوقت نفسه، فإن تلال الساحل الشمالي هي الوجهة المثالية بالتأكيد.