فلل متشطبة 6 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

6 غرف فلل للبيع فى تلال العين السخنة

6    6
رقم الإعلان: GB73315
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند تلال العين السخنة في مصر هو مشروع محطة كهربائية بحجم ضخم يقع على جزيرة تلال العين السخنة في البحر الأحمر. يتكون المشروع من ستة محطات كهربائية وهي محطة تلال العين السخنة 1، 2، 3، 4، 5 و 6، والتي تنتج إجمالاً قوة تصل إلى 4.8 كيلو واط. يقوم المشروع بتوفير الكهرباء إلى الشبكة الوطنية للطاقة في مصر، وذلك لتلبية احتياجات الطاقة الشديدة التي تواجه البلد.

تمت بناء المشروع في عام 2014 وتم تشغيله بشكل كامل في عام 2016. وتم تشغيل المشروع بواسطة الطاقة المتجددة التي تأتي من الشمس والرياح، والتي تساعد في تخفيض استهلاك الوقود والتلوث البيئي في البلاد. يحتوي المشروع على أكثر من 1.5 مليون مولد شمسي، وأكثر من 3 مليون مولد رياحي، وأكثر من 2 مليون مولد كهربائي. يساعد المشروع في تخفيض الضغط على البئر النفطي الذي يستخدم لإنتاج الطاقة في مصر، والذي يساعد في تخفيض التكاليف الطاقة المتزايدة.

يعتبر المشروع أكبر مشروع كهربائي في البلاد، ويشكل أكبر مشروع متجدد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يشكل المشروع خطوة كبيرة نحو تحقيق الطاقة المتجددة في البلاد، ويساعد في تحسين الأداء البيئي والإقتصادي. ويشكل المشروع أيضاً مصدر رأس المال الأصلي للبلاد، ويساعد في تحسين الحياة الاقتصادية للسكان.