شاليهات متشطبة 110 متر للبيع فى تلال العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى تلال العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB71063
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تلال العين السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. إنه مجتمع جميل على شاطئ البحر يقع على البحر الأحمر ويوفر أجواء مريحة ووسائل راحة عصرية وإطلالات خلابة على البحر. تم تطوير المجمع من قبل مجموعة الحكير وتم تصميمه مع التركيز على الرفاهية والراحة والاسترخاء المطلق.

تغطي تلال العين السخنة مساحة تقارب 6 ملايين متر مربع وتنقسم إلى عدة مراحل ، كل منها يضم فيلات مستقلة وتاون هاوس وشاليهات كلها مزودة بتشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلابة ، وحمامات السباحة ، والشواطئ الخاصة ، والنوادي ، والمنتجعات الصحية ، والملاعب الرياضية.

شبكة البنية التحتية لتلال العين السخنة حديثة وفعالة وقد تم تصميمها لضمان وصول جميع السكان إلى الخدمات الأساسية بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي أثناء الاستمتاع ببيئة خاصة وهادئة.

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم المشورة والخدمات القانونية للمستثمرين أو الأفراد أو الشركات الذين يتطلعون إلى الشراء أو الاستثمار أو التطوير في تلال العين السخنة. يمكن أن يشمل ذلك توفير العناية القانونية الواجبة ، ومراجعة العقود ، وتقديم المشورة بشأن الامتثال التنظيمي ، وأي خدمات قانونية أخرى مصممة وفقًا للمتطلبات المحددة للعملاء.