فيلا 5 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة

5    3
رقم الإعلان: GB70407
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يُعد كمبوند "تلال العين" من أرقى المنتجعات السكنية الفاخرة في منطقة السخنة بمصر. يقع المشروع بالقرب من شواطئ البحر الأحمر، ويحتوي على شقق وفيلات عصرية وعالية الجودة، وتم تصميمه لتلبية احتياجات العائلات والأفراد المتطلبين الراحة والخصوصية.

يضم كمبوند "تلال العين" السخنة مرافق رائعة تشمل مسابح خاصة وعامة، مساحات خضراء واسعة، مناطق للشواء، مساحات ترفيهية للأطفال، ونادي رياضي رائع، كما يتوفر خدمة واي فاي مجانية، ومكان للشواء، وجميع الخدمات الأساسية الأخرى التي يحتاجها النزلاء.

تتميز الشقق في كمبوند "تلال العين" بتصاميمها الفريدة والعصرية، وتوفر مساحات واسعة تشمل غرف نوم فسيحة وصالات مشرقة وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بالكامل. كما يوفر المشروع فيلات مستقلة تتألف من ثلاثة أو أربعة غرف نوم مع حديقة ومسبح خاص.

يحرص كمبوند "تلال العين" على توفير جميع سبل الأمان لسكانه من خلال خدمات الأمن الكاملة على مدار 24 ساعة، والمراقبة عن بُعد، وحراسة المداخل والمخارج، ونظام إنذار وإطفاء الحريق.

بتوفير جميع هذه المرافق والخدمات، يشكل كمبوند "تلال العين" مكانًا مثاليًا للإقامة المتفرجة في السخنة، بما في ذلك لعائلات وأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالات خلابة للبحر والجو العليل والهواء النقي.

وبالتالي، يعد كمبوند "تلال العين" المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة في السخنة، ويُعَدُّ الخيار الأمثل للحصول على خدمات فاخرة وحياة رائعة.