تلال الساحل الشمالى شالية ريسيل

4 غرف شالية للبيع فى تلال الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB70397
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند تلال الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني رائد يقع على ساحل البحر المتوسط في مصر. وهو بمثابة بوابة إلى الساحل الشمالي الخلاب لمصر، يقع كمبوند تلال على بعد نحو 70 كم من القاهرة، وتحتوي المنطقة على بيئة خلابة وجذابة للغاية.

يقع المشروع على مساحة تبلغ حوالي 6 مليون متر مربع، ويشمل على بعض الأنشطة السياحية الرائجة، مثل الغوص والسباحة والشواطئ الخلابة. كما يحتوي المشروع على مجموعة من المنتجعات السياحية الجديدة، والمطاعم والمحلات التجارية، والشركات الخاصة التي تقدم خدمات مثل الطيران الشراعي والسفر بالقارب.

ويوجد في المشروع أيضا كثير من العقارات السكنية الجديدة التي تشمل الشقق والفلل والقصور والفيلات. ويتميز المشروع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تشمل الشواطئ المطلة على البحر، والحدائق الخضراء التي تحيط بالمشروع، والصخور الخشنة التي تحيط بالمشروع.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة في كمبوند تلال الساحل الشمالى مصر، مثل الشواطئ الخلابة والغوص والسباحة، والطيران الشراعي والسفر بالقارب. كما يوجد في هذه المنطقة العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تزود المسافرين بالخدمات اللازمة.