منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى تلال الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى تلال - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB69863
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تلال للمطور العقارى رؤية جروب هو مشروع عقاري يقع في الساحل الشمالي من مصر. يشمل المشروع تطوير كمبوند تلال للمطور العقارى الذي يتضمن سبعة فئات من المشاريع العقارية والتي تتضمن الشقق، والشاليهات، والبيوت الفاخرة، والمنزل الفاخر، والمنازل الصغيرة، والمنزل الصغير الرياضي، والبنائين الصغيرة والفنادق.

ويتميز المشروع بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المرافق الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإضافية. ويوفر المشروع أيضًا منطقة تجارية يتميز بخدمات متنوعة بما في ذلك المطاعم والمحلات والمحلات التجارية والخدمات الطبية والمرافق الترفيهية.

ويشتمل المشروع على أربعة أجزاء، وهي الجزء الأول الذي يشمل المنزل الفاخر، والجزء الثاني الذي يشمل الشاليهات، والجزء الثالث الذي يشمل الشقق، والجزء الرابع الذي يشمل المنازل الصغيرة والمنزل الصغير الرياضي والبنائين الصغيرة والفنادق. ويتم تطوير المشروع باستخدام المعايير الأكثر جودة والتكنولوجيا الحديثة لضمان الراحة والسلامة للمستأجرين.

ويسعى المشروع إلى توفير بيئة حياة رائعة للمشتركين في المشروع، وهو مشروع يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للساحل الشمالي من مصر. وهو يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة من خلال توفير بيئة رائعة للاستثمارات العقارية والتطوير العقاري.