شالية متشطب 70 متر للبيع فى تلال العين السخنة

شالية للبيع فى تلال - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB63609
2,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تلال العين السخنة هي منطقة سياحية تقع على الساحل الشرقي لمصر، وتتميز بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. وهي تابعة لمحافظة السويس، وتبعد حوالي 55 كيلومتراً عن مدينة السويس.

تعتبر تلال العين السخنة وجهة سياحية رائعة للعائلات والأزواج وللمسافرين الباحثين عن الإسترخاء والراحة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالشواطئ الرملية النقية، والمياه الصافية الدافئة، والأنشطة المائية المختلفة مثل الغطس والسباحة وركوب القوارب والجت سكي.

وتتميز تلال العين السخنة بالخدمات السياحية المتميزة التي توفرها المنتجعات الفاخرة الموجودة في المنطقة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالمسابح الخاصة والمطاعم الفاخرة والأماكن الترفيهية المتنوعة.

وتتميز المنطقة بالطقس الدافئ على مدار العام، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرائعة في أي وقت من العام.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي تلال العين السخنة على العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل كاتدرائية العذراء مريم، وقلعة الحصن العثماني، ومتحف السويس الذي يحتوي على العديد من القطع الأثرية والتاريخية.

بإختصار، تعتبر تلال العين السخنة وجهة سياحية مميزة ومثالية للقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للإسترخاء والتمتع بالجو الدافئ والشواطئ الرائعة في أي وقت من العام.