منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى تلال الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تلال الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB63501
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تلال الساحل الشمالى من مصر هو سلسلة من الجبال المتواجدة على شاطئ البحر المتوسط. يبدأ المجال الجبلي من الحدود السورية إلى الحدود الليبية ويتوسط منطقة الصحراء الشمالية المصرية. يشكل الجبال نصف دائرة يؤدي إلى إنشاء بحر خاص يسمى البحر الأحمر. تمتد تلال الساحل الشمالى من الشمال إلى الجنوب بطول حوالي 1000 كيلومتراً وعرضها بين 50 و 150 كيلومتراً.

تشكل الجبال التي تشكل تلال الساحل الشمالى من مصر أهم المصادر الطبيعية للبلاد. يحتوي التلال على العديد من المناطق الطبيعية الخلابة التي تشكل مصدرا رئيسيا للحياة البشرية المحلية. تحتوي الجبال على الكثير من الأنواع الحيوانية المحلية والطبيعية والخطرة التي يتم الاحتفاظ بها في المنطقة. يوجد في التلال أيضا العديد من الأنواع النباتية المحلية والطبيعية التي يتم الاحتفاظ بها في المنطقة.

يشكل تلال الساحل الشمالى من مصر أيضا مصدرا رئيسيا للسياحة في المنطقة. يوجد في التلال العديد من المناطق الخلابة التي تشكل مصدرا رئيسيا للسياحة المحلية والدولية. يشكل التلال الأمر الذي يسمح للسياح بالاستمتاع بالطبيعة الخلابة والحياة البشرية المحلية المختلفة. يعتبر التلال أيضا مصدرا رئيسيا للسياحة المائية والجوية في المنطقة.

يعتبر تلال الساحل الشمالى من مصر من المناطق الطبيعية الخلابة الأهم في المنطقة العربية. يشكل التلال مصدرا رئيسيا للحياة البشرية المحلية والسياحة في المنطقة. يشكل التلال أيضا المصدر الرئيسي للحياة الطبيعية المحلية والخطرة التي يتم الاحتفاظ بها في المنطقة.